تحميل لعبة القتال Dying Light للكمبيوتر

Dying Light




تحتوي لعبة Dying Light PC على موضوع غيبوبة نهاية العالم ويتم تعيينها في عالم مفتوح حيث يمكن للاعب السفر على أرض شاسعة.  حصلت لعبة Dying Light PC على ميكانيكا تشغيل مجانية ستسمح للشخصية بالقفز من سقف إلى آخر في منطقة حضرية. غالبية القتال بأسلحة المشاجرة.  يُرسل Kayle Crane ، وكيل سري ، لمواجهة الغموض في مدينة Harran ، تركيا المصابة ، وتنقسم لعبة Light Light PC في وضح النهار والليل. في النهار يمكن للاعب جمع الأسلحة والعناصر الأخرى وكذلك يمكن أن ينقذ ناجين يتجولون بشكل عشوائي.  على الرغم من أن الزومبي المصابة بطيئة في تحركاتهم ولكنها ستنمو بالأعداد وهذا هو المكان الذي ينشأ فيه الخطر. يتم تضمين نظام الطقس الشامل أيضًا في لعبة Dying Light PC ويمكن للاعب ضبط الطقس على أنه ضبابي أو ممطر وعاصف. عندما يحل الليل ، تصبح الزومبي المصابة أكثر خطورة يكتسبون القدرة على الركض.  تزداد حواسهم ويمكنهم نشر تهديد أكبر للاعب. يمكن لهذه الزومبي أيضًا القفز من سقف إلى آخر مثل اللاعب. لتجنب الاتصال الجسدي مع الزومبي ، يمكن للاعب استخدام الحس الليلي حتى يتمكنوا من تحديد موقع الزومبي في الظلام. يمكنك أيضًا تنزيل dreadout.

تلقت لعبة Dying Light استجابة إيجابية من النقاد.  إنها اللعبة الأولى التي تعتمد على محرك Chrome 6. تم تصميم اللعبة باستخدام DirectX 11 لتقدم مستوى من الجودة البصرية.  مع تأثيرات بصرية مذهلة ورائعة وظروف طقس ديناميكية ، فإن Dying Light هي واحدة من الألعاب حيث تتغير القواعد عندما تغرب الشمس.  انهيار حالة الاضمحلال هي لعبة أخرى قد ترغب في تنزيلها.

ملامح لعبة Dying Light 2015 PC

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ Dying Light التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.

لعبة رعب البقاء على قيد الحياة ، يتم تقديمها من منظور الشخص الأول ، استنادًا إلى موضوع غيبوبة نهاية العالم ، وتعيين في عالم مفتوح ، والحصول على ميكانيكا تشغيل مجانية ، وتغيير القواعد مع غروب الشمس ، ونظام الطقس الديناميكي ، استنادًا إلى Chrome Engine 6.



*****
متطلبات تشغيل اللعبة
Operating System: Windows Vista/ Windows 7/ Windows 8 and 8.1
CPU: Core i5 3.3 GHz
RAM: 4 GB
Hard Disk Space: 40 GB
Install Steam to play online
*****

حجم اللعبة 8.13 جيجا

*****

لتحميل اللعبة

👇

مرفوعة على Mega

&&&&&

Admin
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ألعاب العرب .

جديد قسم : العاب اكشن

إرسال تعليق