Gun


بدأ قصة GUN بكولتون وايت مع رجل يدعى نيد (والد كولتون) يستعرض حياتهم اليومية بصيد الغزلان والطيور وبيعها للقوارب والسفن التي تمر بها. ولكن في يوم من الأيام سيقرر قارب مصير كولتون.

يلتقي نيد وايت بفتاة تدعى سادي داخل القارب ، ولكن بعد لحظات يقتل كاهن الفتاة ويهاجم القارب ، وفي الوقت نفسه يخبر نيد كولتون: "أنا لست والدك ... وبالتضحية بنفسه ، ألقى كولتون في الماء و ينقذه ، ثم تنفجر السفينة ويقتل جميع ركابها.


قصة GUN ، التي كتبها راندي جونسون (كاتب هوليوود) ، قصة جيدة وسترافقك من بداية اللعبة إلى نهايتها. تلعب قصة اللعبة (جزء من القصة بالطبع) دورًا كبيرًا في بناءك حتى نهاية اللعبة ، وربما إذا لم يعمل هذا الجزء من القصة جيدًا ، فلن تظهر أي اهتمام به. إنهاء اللعبة. ومع ذلك ، في نهاية اللعبة ، تنحرف القصة إلى نفس الكليشيهات المعتادة للغرب!

التحكم في اللعبة قد يكون GUN هو العيب الرئيسي لهذه اللعبة ، على سبيل المثال ، عند ركوب الخيل ، إذا تركت منعطفًا ، فمن المرجح أن تبتعد عن الطريق (مما يساعد أيضًا في الحفاظ على الكاميرا). أو من وقت لآخر ، إذا تعرضت للهجوم أثناء الحركة ، فلن يكون التصويب ممتعًا وسيجعلك متعبًا.

لكن يمكننا القول بأمان أن أفضل جزء من اللعبة هو ركوبها. على الرغم من أن التحكم الضعيف نسبيًا في اللعبة قد أثر على هذا الجزء ، إلا أن ركوب الخيل حقًا في هذه اللعبة هو تجربة جديدة تستحق المحاولة. من أكثر التجارب إمتاعًا لأي لاعب في Gun ركوب الخيل وإطلاق النار على الخيول (خاصة عند القفز!).

تعد خريطة اللعبة أيضًا أحد نقاط الضعف في اللعبة بحيث تربكك تمامًا! يمكن التعرف على الخريطة الكبيرة للعبة التي ليس لديها ما تقوله ولا شيء سوى المهمة الجانبية للعبة. الخريطة الصغيرة للعبة ، على الرغم من أنها لا تختلف عن خريطة الألعاب الأخرى ، ولكن نظرًا للحجم التقريبي لبيئة اللعبة ، فإنها تربكك بدرجة كافية عندما يكون هدفك بعيدًا.

جزء آخر مثير للاهتمام من اللعبة هو ما يسمى FreeRide. (اللعبة شبيهة جدًا بأسلوب GTA في هذا الصدد ، مما يعني أنه يمكنك التجول بحرية في المدن أو الصحاري وأحيانًا القيام بمهام ومهام لا علاقة لها بقصة اللعبة!) في بعض حالات اللعبة أنك لا تتابع قصة اللعبة (بين المراحل وبعد نهاية قصة اللعبة) يمكنك استكشاف بيئة كبيرة نسبيًا مع العديد من المدن المختلفة والمهام المختلفة مثل مساعدة الشريف واعتقال المجرمين الذين يريدون ملصقات Wanted Dead أو احياهم في المدن ، ساعد الأباتشي! اختر لنفسك ، أو يمكنك الذهاب إلى البائعين في المدن والحصول بسهولة على حصانك أو قوة أسلحتك أو القدرة على حمل المزيد من الذخيرة لنفسك عن طريق إنفاق المال (وهو مصنوع من أحجار الذهب في Play أو كسب من خلال إكمال بعثات مختلفة).





*****
النظام المطلوب

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

النظام: Windows XP / Vista / 7/8/10

المعالج: 2.4 جيجا هرتز

الذاكرة: 1 جيجا بايت رام

الرسومات: بطاقة رسومات ثلاثية الأبعاد متوافقة مع DirectX 9.0c

التخزين: 5 جيجا بايت مساحة متوفرة على القرص الصلب

الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c

دليل التثبيت

1) تأكد من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات تمامًا.

2) قم باستخراج الملفات المضغوطة باستخدام برنامج WinRar.

3) قم بتثبيت اللعبة. اللعبة خالية من إدارة الحقوق الرقمية ولا تحتاج إلى كسرها.

4) استمتع باللعب.

معلومات الملف
  • حجم الملف: 1.5 جيجا بايت
  • تاريخ الإصدار: NOV-17-2005
كلمة فك الضغط
 www.downloadha.com
Admin
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ألعاب العرب .

جديد قسم : العاب اكشن

إرسال تعليق