تحميل لعبة الأكشن L.A. Noire: The Complete Edition

L.A. Noire: The Complete Edition

 القصة في '40S، عام 1947 يذهب حيث لوس انجليس فساد الشرطة، الظلم، ومهما يجري المعنوية والمالية و... أكثر وأكثر، وكنت في دور أنت ضابط شرطة مبتدئ اسمه كول فيلبس ولديه الكثير لتتعلمه.

LA Noire: The Complete Edition اركض في أرجاء المدينة لمنع الجريمة في لوس أنجلوس وحماية الناس ، لكن القصة لا تنتهي عند هذا الحد ، ولدى كول فيلبس نفسه مشاكل أيضًا. فعل ذلك في الحرب العالمية الثانية وما زال معه.

ميزات لعبة LA Noire:
جذبت الرسومات التي تم الكشف عنها من اللعبة الجميع ، والتصميم الرائع للوجه وتغيير أوضاعه في مواقف مختلفة ، جعل اللعبة أكثر واقعية ومنطقية. استخدم منشئو المحتوى "MotionScan" لإظهار عواطف الأشخاص بدقة ، والتي تُظهر مواقف مثل الإجهاد والخوف والخير في وجه الشخص. جعلت هذه الميزة الجميع مفتونين بها وأظهرت رسومات اللعبة إلى مستوى عالٍ جدًا وقوي.

تاريخ إصدار اللعبة: 252/01/2016
المنصة: كمبيوتر شخصي
لغة اللعبة: الإنجليزية
الناشر: FitGirl Repack

رابط التحميل




  •  الحجم: 11.20 جيجابايت
  •  كلمة فك الضغط
  •  www.kookdownload.com
  • الحد الأدنى من النظام المطلوب

    • نظام التشغيل: Windows 7 / Windows Vista Service Pack 1 / Windows XP Service Pack 3 
      Intel CPU: Core 2.2 GHz to Quad Core 3.2GHz 
      AMD CPUs: Dual Core 2.4Ghz to Quad Core 3.2Ghz 
      RAM: 2GB to 8GB 
      Hard Disk Space: 16GB 
      Video البطاقة: NVIDIA GeForce 8600 GT 512 ميجابايت إلى NVIDIA GeForce GTX 580 1536 ميجابايت أو Radeon HD3000 512 ميجابايت إلى Radeon HD 6850 1024 ميجابايت

    معلومات

    • LA Noire تنزيل لعبة كمبيوتر 
      LA Noire هي لعبة فيديو مغامرات محقق نوير نوير تم تطويرها بواسطة Team Bondi ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره في مايو 2011 لـ PlayStation 3 و Xbox 360 ، في نوفمبر 2011 لنظام التشغيل Microsoft Windows ، وفي نوفمبر 2017 لـ Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One. 

      تدور أحداث القصة في لوس أنجلوس عام 1947 ، وتتبع ضابطًا في قسم شرطة لوس أنجلوس (LAPD) ، والذي يحل مجموعة من القضايا عبر خمسة أقسام. يجب على اللاعبين التحقيق في مسرح الجريمة بحثًا عن أدلة ، ومتابعة الأدلة ، واستجواب المشتبه بهم ؛ سيؤثر نجاح اللاعب في هذه الأنشطة على مدى الكشف عن قصة كل حالة.

      يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في المناظر الطبيعية المفتوحة في لوس أنجلوس ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. تتمحور القصة حول تسلسل الحالة ، وتتضمن العديد من المهام التصوير وقيادة اللعب. يتم لعبها من خلال منظور شخص ثالث. 

      تحتوي LA Noire أيضًا على عناصر موجودة في ألعاب المغامرات ، مثل المهام الجانبية وقصة متفرعة.تستخدم اللعبة موسيقى مرخصة مقدمة من راديو داخل اللعبة ، وتتميز بنتيجة أصلية .
    Admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ألعاب العرب .

    جديد قسم : العاب اكشن

    إرسال تعليق