تحميل لعبة بناء المدن SimCity للكمبيوتر برابط مباشر

SimCity PC


لقد حدث مرات عديدة أنك غير راضٍ عن وضع المدينة ومكان إقامتك وبناء وإدارة مدينتك المثالية في ذهنك. ربما تريد استبدال العمدة وتهدئة المدينة أخيرًا. أدت هذه الفكرة إلى إنتاج لعبة تسمى SimCity. SimCity هي لعبة محاكاة حضرية تم تطويرها بواسطة Maxis Studios وتم إصدارها بواسطة Electronic Arts لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. لديك الآن دور رئيس بلدية مدينة أحلامك وجميع المرافق متاحة لك لتحقيق الازدهار للمنازل وتنفيذ نفس الهندسة المعمارية التي في ذهنك. هذا ليس سهلاً كما تعتقد ، ومثل جميع المدن الأخرى ، ستواجه مشاكل. يجب ترقية الطرق التي تقوم ببنائها ، وهناك العديد من الخدمات مثل الشرطة والمستشفيات التي تحتاج إلى العناية بها.

 السيد مايور ، يجب أن نقول أنك لست وحدك في هذا المسار ، وسوف تحصل على نصائح لتعلم أساسيات العمل ، كما أن موسيقاك المفعمة بالطاقة ستزيد من إثارة العمل. تستخدم لعبة SimCity محرك GlassBox ، وإذا قمت بالتكبير ، يمكنك رؤية التفاصيل الكاملة لمدينتك وشم المدينة النابضة بالحياة. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من استخدامات الأراضي ويمكنك تعريف الأرض الفارغة بأنها سكنية أو تجارية أو صناعية ، وفي النهاية عليك التفكير في دخل شعبك ، وإلا فسوف يغادرون مدينتك وسوف تفلس. في هذه اللعبة ، يتم النظر في كل شيء ويجب أن تفكر حتى في تلوث الهواء بالإضافة إلى نظام المياه والصرف الصحي وبالطبع نظام النقل. اعتمادًا على مقدار توسيع مدينتك ، ستحتاج إلى إنشاء نظام نقل مختلف لنقل الأشخاص. يمكنك استخدام حافلات المدينة أو قطارات الأنفاق ، وإذا تقدمت في اللعبة ، يمكنك أيضًا إنشاء مطار وحتى جذب السياح إلى مدينتك وكسب المال.

 اللعبة ليست معقدة على الإطلاق ، وبعد أن تختار اسمًا لمدينتك ، تبدأ في بناء المنازل والمراكز الصناعية ، وتظهر المشاكل شيئًا فشيئًا. واحدة من أغرب المشاكل التي ستواجهها هي هجوم الديناصورات والوحوش على المدينة ، والتي تتحدى اللاعب حقًا. تمت إضافة حزم إضافية مختلفة إلى لعبة SimCity والتي يمكنك استخدامها لتجربة مدن المستقبل والأبراج متعددة الطوابق ، وكما يقول المثل ، صنف مدينتك. تضع لعبة SimCity مدينة افتراضية أمامك ، مما يمنح اللاعبين الفرصة لتحدي أنفسهم وتجربة مهاراتهم الإدارية. لعبة SimCity هي واحدة من تلك الألعاب التي تتحداك كل يوم وتجعلك تشعر بالرضا. إن رؤية مدينة تنمو بيديك تنقل شعورًا جيدًا. استعد الآن واجلس على مكتبك. الجميع جاهز لطلبك ، سيد مايور! ، يمكنك أيضا تحميل ألعاب مشابهة مثل لعبة Cities Skylines   ، ولعبة Smart City Plan 



فيديو اللعبة

حول هذه اللعبة

 SimCity هي سلسلة ألعاب فيديو مفتوحة النهاية لبناء المدن صممها ويل رايت في الأصل. تم نشر أول لعبة في السلسلة ، SimCity ، بواسطة Maxis في عام 1989. أدى نجاح SimCity إلى إنشاء العديد من التكميلات والعديد من عناوين "Sim" العرضية الأخرى ، بما في ذلك The Sims لعام 2000 ، والذي أصبح هو نفسه جهاز الكمبيوتر الأكثر مبيعًا اللعبة والامتياز. في ألعاب SimCity ، يطور اللاعب مدينة من قطعة أرض غير مطورة. يتحكم اللاعب في مكان وضع مناطق التطوير والبنية التحتية مثل الطرق ومحطات الطاقة والمعالم والخدمات العامة مثل المدارس والمتنزهات والمستشفيات ومحطات الإطفاء. يحدد اللاعب أيضًا معدل الضريبة والميزانية والسياسة الاجتماعية. المدينة مأهولة من قبل "سيمز" ، محاكاة الأشخاص الذين يعيشون في المدينة التي أنشأها اللاعب. أنواع مناطق التطوير الثلاثة هي المناطق الرئيسية التي تسكن فيها سيمز: مناطق سكنية للمنازل والمباني السكنية ؛ مناطق تجارية للمحلات التجارية والمكاتب. المنطقة الصناعية للمصانع والمستودعات والمختبرات والمزارع.

النظام المطلوب
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
 المعالج: AMD Athlon 64 X2 Dual-Core 4000+ أو أفضل أو Intel Core 2 Duo Processor 2.0GHz أو أفضل
 الحد الأدنى لنظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7
 الذاكرة: 2 جيجا رام
 القرص الصلب: مساحة 12 جيجا اتش دي
 بطاقة الرسومات: ATI Radeon HD 2600 أو أفضل * أو NVIDIA 7800 أو أفضل * أو Intel HD Graphics أو أفضل *
 إنترنت واسع النطاق: الحد الأدنى للتنزيل 256 كيلوبت في الثانية ، تحميل 64 كيلوبت في الثانية
 * 256 ميجا بايت كحد أدنى من ذاكرة الوصول العشوائي المدمجة و Shader 3.0 أو دعم أفضل.
دليل التثبيت

 جميع الألعاب التي يتم وضعها على موقع ألعاب العرب هي في شكل ملفات مضغوطة Rar ، وهي في ملفات كبيرة لراحة المستخدمين ، على شكل أجزاء بحجم 1 جيجا بايت وأكثر. تحتاج أولاً إلى تنزيل جميع الملفات ثم النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملفات والنقر فوق Extract Here لفك ضغط الملفات.

 افتح الآن ملف ISO باستخدام محرك أقراص افتراضي باستخدام Daemoon Tools أو برنامج PowerISO أو استخرجه باستخدام برنامج WinRAR.

 الآن بعد أن أصبح لديك حق الوصول إلى ملف iso ، انقر فوق إعداد لبدء عملية تثبيت اللعبة.
معلومات الملف
  • إصدار CorePacks
  •  حجم الملف: 2.2 جيجابايت
  • تحميل مجاني
كلمة فك الضغط 
www.par30game.ir
رابط التحميل
تنزيل لعبة SimCity
قم بتنزيل الجزء 3 برابط مباشر


•••••••••••••••••••••••••••••••••••••


شاهد أيضا هذه الألعاب قد تهمك


+
+
+
+


********
============================
- انضم لقناتنا على تلغرام لمتابعة جديد الألعاب
👇


- انضم لصفحتنا على الفيسبوك لمتابعة جديد الألعاب
👇


- وأيضا نسعد بانضمامكم معنا في جروب الالعاب على الفيس بوك
👇


- انضم لصفحتنا على تويتر لمتابعة جديد الألعاب
👇


*********

Admin
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ألعاب العرب .

جديد قسم : ألعاب محاكاة

إرسال تعليق