تحميل لعبة Yes Your Grace للكمبيوتر

Yes Your Grace 


نعم ، يتم تقديم لعبة Grace بأسلوب الإدارة ولعب الأدوار ، والتي يجب عليك الدخول إليها في أي وقت وإعطاء النصائح والإرشادات اللازمة للأشخاص. أنت تلعب دور الملك وعليك أن تفعل شيئًا لحل مشاكل مواطنيك. استخدم الموارد المهمة وكن دؤوبًا قدر الإمكان في استخدام أدوات جديدة للمساعدة. تذكر دائمًا أن مواردك محدودة ويجب أن يكون لديك نظام اختيار مناسب. قلبك ليس لطيفًا مع الجميع وعليك مراعاة أولوياتك في قراراتك. في كل مرة يأتي إليك شخص ما للحصول على الدعم ويحاول الحصول على أفضل توجيه منك. قد تواجه عائلتك أيضًا مشاكل ، ولحلها يجب أن تنظر إلى مواردك وترى ما سيحدث بعد حلها.
هي قصة من قلعة دافين. لقد تم تكليف الملك إريك بمملكة القرون الوسطى ، ولذا يجب عليك استخدام أساليب ساحقة لمشاكل الناس في أرضك. يسير العديد من اللوردات في أرضك ويجب أن تدعمهم. افحص أفعالك ولا تدع وحدة المجموعات المختلفة تتفكك. تحتوي اللعبة على الكثير من الأحداث المرحة والمرحة وعليك قبولها كجزء من نظام مملكتك. العائلة مع الناس ، لكن في بعض الأحيان سيكون عليك دعم أفراد العائلة المالكة. بمرور الوقت ، سنريد شخصيات ووحوش أخرى تلعب دورًا خياليًا في اللعبة. يبدو أن هؤلاء الوحوش قد أجبروا على مهاجمة مقر المملكة بسبب عدم وجود مساحة حول المملكة ، وهم يختارون هناك للراحة والاستمتاع بأنفسهم.


معلومات
في لعبة تقمص الأدوار لإدارة المملكة هذه ، سيصل الملتمسون إلى غرفة العرش في كل منعطف لطلب نصيحتك ومساعدتك. قرر ما إذا كنت تريد مساعدتهم في حل مشاكلهم ، أو الحفاظ على الموارد لأمور أكثر أهمية. تذكر: الإمدادات محدودة ، وليس كل شخص لديه مصالح المملكة الفضلى ...
النظام المطلوب
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث
المعالج: Intel Core i5
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia Geforce GTX 550 / ما يعادلها أو أعلى
DirectX: الإصدار 10
التخزين: 657 ميجا بايت المساحة المتوفرة
النظام الموصى به:
نظام التشغيل: Windows 10
المعالج: Intel Core i5 عالي المدى
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia Geforce GTX 760 / ما يعادله أو أعلى
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 3 جيجابايت مساحة متوفرة
معلومات الملف
  • حجم الملف: 369 ميجا بايت | 300 ميجا بايت
  • تاريخ الإصدار: SEP-05-2020
كلمة فك الضغط
www.downloadha.com
Admin
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ألعاب العرب .

جديد قسم : العاب استراتيجية

إرسال تعليق