تحميل لعبة Painkiller Black Edition للكمبيوتر

 قصة Painkiller هي معركة بين الجحيم والسماء.في ​​هذا الإصدار من اللعبة ، هاجم الجهنمية الجنة وأرادوا تدميرها ، لكن دانيال وبليال هما بطلا اللعبة اللذان يجب عليهما إيقاف هذه المخلوقات الشيطانية. عدد الأشخاص الذين يجب أن تقاتلهم ضخم ولا يوجد وقت للتخطيط والهجوم. يمكن أيضًا تسمية تنوع هذه المخلوقات بأحد النقاط الإيجابية والفعالة في تجميل هذه اللعبة. مساحة اللعبة برسومات عالية ، مخلوقات مخيفة بأصواتها الغريبة وموسيقى الخلفية المثيرة للغاية ، وكل هذا سيجعلك تشعر بالإثارة الحقيقية وتستمتع بهذه اللعبة الجميلة.

تم تصميم مراحل Painkiller لتعطيك إحساسًا مثاليًا بالقصة. في الأجزاء التي تتعامل فيها مع العمالقة في نهاية كل مرحلة ، عليك التحلي بالصبر. بعضهم أكبر منك بعشرات المرات ، وكما يقول المثل ، فإن طولك ليس حتى إصبع قدمهم الصغير!

Painkiller Black Edition PC-GOG

تنزيل أحدث إصدار من لعبة Painkiller Black Edition ، العب ، العب Painkiller ، العب الكمبيوتر ، تنزيل ألعاب الأكشن ، تنزيل لعبة جديدة ، Pocket ، Portable ، إصدار GOG game Painkiller ، إصدار GOG game Painkiller Black Edition ، تنزيل نسخة صحية ومتصدعة من Painkiller Black Edition ، قم بتنزيل نسخة مضغوطة ومضغوطة من Painkiller Black Edition

هناك شيء واحد مثير للاهتمام حول بنادق لعبة Painkiller ؛ يقتصر عدد الأسلحة على خمسة ، لكن كل سلاح يقوم بشيئين مختلفين تمامًا. في الواقع ، بطريقة ذكية ، يسهل عليك التعامل مع العدو. إذا كنت معتادًا على نظام العمل لكل سلاح ، يمكنك بسهولة التخلص من أعدائك دون الحاجة إلى تغيير الأسلحة باستمرار.

تعتبر ملحقات Power up بمثابة تحفة فنية وفنية في Painkiller. لم يعد من الممكن استخدام الدرع مثل الألعاب المماثلة ؛ هذا يعني أنه عندما يكون لديك درع ذهبي ، لا يمكنك إزالة الدروع الفضية والبرونزية حتى نفاد الذهب. من ناحية أخرى ، تتوفر أيضًا في هذه اللعبة شكا من القوة مثل Quad Damage التي كانت موجودة في 3 Quakes.

مع اختلاف أن هذه لها تأثير مرئي مثير جدا للاهتمام. على سبيل المثال ، عندما تتضاعف قوتك ، ترى محيطًا متموجًا بفلتر أسود! هناك العديد من هذه التأثيرات في اللعبة ، بالطبع ، مكان وعدد استخدامها مناسب تمامًا وذكي ، لذلك لن تشعر أبدًا بالتعب من هذا الموقف.

تنزيل أحدث إصدار من لعبة Painkiller Black Edition ، العب ، العب Painkiller ، العب الكمبيوتر ، تنزيل ألعاب الأكشن ، تنزيل لعبة جديدة ، Pocket ، Portable ، إصدار GOG game Painkiller ، إصدار GOG game Painkiller Black Edition ، تنزيل نسخة صحية ومتصدعة من Painkiller Black Edition ، قم بتنزيل نسخة مضغوطة ومضغوطة من Painkiller Black Edition

تنزيل أحدث إصدار من لعبة Painkiller Black Edition ، العب ، العب Painkiller ، العب الكمبيوتر ، تنزيل ألعاب الأكشن ، تنزيل لعبة جديدة ، Pocket ، Portable ، إصدار GOG game Painkiller ، إصدار GOG game Painkiller Black Edition ، تنزيل نسخة صحية ومتصدعة من Painkiller Black Edition ، قم بتنزيل نسخة مضغوطة ومضغوطة من Painkiller Black Edition

معلومات

محاصرًا في عالم مظلم وغير مرحب به ، في انتظار التطهير لخطاياك الأرضية ، يجب أن تقاتل من خلال عدد لا نهائي من المحاربين الأعداء ، بينما تحاول إيقاف الحرب غير المقدسة الوشيكة والإطاحة بـ Lucifer.

ولكن حتى لو ربحت هذه المعركة المجنونة ، فلا يزال يتعين عليك القضاء على جحافل من الشياطين العائمة ، حريصة على الانتقام لسيدهم. أنت صلاة الملائكة فقط.

أفضل جحافل الجحيم وركل بعض بعقب الشيطان الجاد في لعبة FPS الكلاسيكية هذه التي تركز على الحركة والتي تشيد بالأوقات التي كان فيها إطلاق النار على الشياطين بأطنان من الرصاص مرادفًا للمتعة!

إشعار متعدد اللاعبين: يتوفر وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت بعد تسجيل مفتاح القرص المضغوط الفريد الخاص بك للعبة. لمزيد من التفاصيل ، انظر: الدعم.

يتضمن الإصدار الأسود Painkiller وحزمة التوسيع Battle out of Hell

قتال مليء بالإثارة مع 14 سلاحًا مذهلاً ، بما في ذلك البندقية الشهيرة التي "تطلق النار بالبرق"

طريقة لعب إدمانية وموسيقى تصويرية غاضبة وفيزياء رائعة

النظام المطلوب

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

النظام: Windows XP أو Vista

المعالج: 1.5 جيجا هرتز

الذاكرة: 512 ميجا بايت رام

الرسومات: بطاقة رسومات 64 ميجابايت متوافقة مع DirectX 8.1 مع دعم T&L للأجهزة (يوصى بـ 128 ميجابايت DirectX 9)

التخزين: 1.2 جيجا بايت إتش دي دي

الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 8.1

دليل التثبيت

1) تأكد من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات تمامًا.

2) استخراج الملفات المضغوطة باستخدام برنامج WinRar.

3) قم بتثبيت اللعبة. اللعبة خالية من إدارة الحقوق الرقمية ولا تحتاج إلى كسرها.

4) استمتع بلعب اللعبة.

معلومات الملف
  • حجم الملف: 3.9 جيجا بايت
  • تاريخ الإصدار: OCT-25-2005
كلمة فك الضغط
 www.downloadha.com
رابط التحميل


Admin
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ألعاب العرب .

جديد قسم : العاب اكشن

إرسال تعليق