تحميل لعبة Kingdoms and Castles v117r7 للكمبيوتر إصدار GOG

 Kingdoms and Castles هي لعبة عنوان تتعلق بتوسيع إمبراطوريتك من قطعة صغيرة من الأرض إلى مدينة تتوسع بقلاع مرئية. يجب أن تعيش إمبراطوريتك في مواجهة عالم ديناميكي وخطير. هل يمكنك النجاة من هجوم الفايكنج؟ هل الفايكنج ، هؤلاء المخلوقات القاسية ، يرحمون شعبك؟ هل يمكنك منعهم من التقدم ببناء بوابات قوية للغاية أو إتلافهم بالسهام الحادة؟ هل يمكن أن يحرق التنين جواهر الطعام ومخزونك ويموت شعبك من الجوع والمجاعة في الشتاء ، أم يمكنك استخدام تكتيكاتك لوقف هذا العملاق والوحش؟

في Kingdoms and Castles ، سيعتمد نجاحك فقط على خططك وتكتيكاتك الجيدة جدًا ، ويمكنك إبعاد شعبك عن الأخطار الطبيعية والبشرية بإستراتيجية مناسبة جدًا أو بالمرح والخطط. دمر نفسك وشعبك دون تفكير.

Kingdoms and Castles Warfare v117r7 PC-GOG

Kingdoms and Castles Warfare PC-PLAZA

قم بتنزيل التحديث الجديد للعبة Kingdoms and Castles ، قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة Kingdoms and Castles ، قم بتنزيل لعبة Kingdoms and Castles ، قم بتنزيل الإصدار التجريبي الرسمي للعبة Kingdoms and Castles ، قم بتنزيل لعبة جميع Kingdoms and Castles DLC ، قم بتنزيل أحدث إصدار من لعبة Kingdoms and Castles ، قم بتنزيل الإصدار لعبة GOG Kingdoms and Castles ، قم بتنزيل الإصدار المضغوط من لعبة Kingdoms and Castles

وصف تحديث التجار والمنافذ:

تم إصدار تحديث جديد لـ Kingdoms and Castles تحت عنوان Merchants and Ports. تشمل الميزات البارزة التي أضافها هذا التحديث إلى اللعبة خرائط أكبر ومياه أعمق ، ومبنى جديد يسمى Outpost and Dock ، والسفن التجارية ، وسفن النقل ، وهيكل جديد يسمى Draw Bridges وأشار إلى نظام الأولوية. أيضًا ، القدرة على إعادة تسمية كل مبنى بنقرة واحدة فقط ، وتحسين واجهة اللعبة وطريقة عرض النصائح ، وإظهار معدل الضريبة في واجهة المستخدم في الزاوية اليسرى السفلية ، ووجود المكتبة والكنيسة ودیگر هي ميزات مهمة أخرى لهذا التحديث.


معلومات

Kingdoms and Castles هي لعبة تدور حول تنمية مملكة من قرية صغيرة إلى مدينة مترامية الأطراف وفرض قلعة. يجب أن تعيش مملكتك في عالم حي وخطير. هل غزاة الفايكنج يسلبون القرويين؟ أم توقفوا ممتلئين بالسهام عند بوابات القلعة؟ هل يشعل تنين مخزن الحبوب الخاص بك ، ويموت شعبك جوعاً في الشتاء ، أم أنك قادر على قلب الوحش؟ يعتمد نجاح مملكتك فقط على مهارتك كمخطط مدينة وقلعة.

تصميم المدينة

صمم مدينتك بشكل استراتيجي لتحسين سعادة فلاحيك وجذب سكان جدد. ضرائب عليهم فقط ما يكفي لتمويل قلعتك. تأكد من إطعام الفلاحين في الشتاء وشفاء الأوبئة. بناء الكنائس لإبقائهم من اليأس والحانات لإبقائهم سعداء. يمكنك حتى إقامة المهرجانات إذا كنت قد بنيت ساحة البلدة! أرسل قاطعي الأخشاب لجمع الأخشاب ، وإنشاء المحاجر الحجرية لبناء قلاعك ، وزراعة الأرض بكفاءة حتى تتمكن مدينتك من النمو والازدهار.

التحصين والدفاع

الأرض الجديدة التي تستوطنها معرضة لخطر غزو الفايكنج. يسعى هؤلاء المغيرون إلى اختطاف وقتل الفلاحين وسرقة مواردك وحرق مدينتك على الأرض. استخدم نظام بناء قلعة قويًا حيث يتم إنشاء القلاع باستخدام الكتل التي يمكن وضعها في أي مكان. يتم إنشاء الأبراج والجدران ديناميكيًا بناءً على كيفية تكديسها وترتيبها. تتمتع أبراج الرماة ومواضع الأسلحة الأخرى بمدى أطول كلما ارتفع برجها. جرب تصميمات مختلفة لحماية مملكتك بشكل أفضل والتعبير عن مجدك كملك أو ملكة.

النظام المطلوب

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

نظام التشغيل: Microsoft Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 (64 بت)

المعالج: Intel Core 2 Duo، 2.0GHz أو AMD Athlon 64 X2 6400+، 2.5GHz

الذاكرة: 4 جيجا بايت رام

الرسومات: nVIDIA GeForce GTX 260256 ميجابايت أو ATI Radeon HD 5670256 ميجابايت أو Intel HD Graphics 4600

DirectX: الإصدار 11

التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرة

النظام الموصى به:

نظام التشغيل: Microsoft Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 (64 بت)

المعالج: Intel Core i5-3470، 2.7GHz أو AMD FX-6300، 3.2Ghz

الذاكرة: 4 جيجا بايت رام

الرسومات: nVIDIA GeForce GTX 660 ، 1 جيجابايت أو AMD Radeon HD 7870 ، 1 جيجابايت

التخزين: 1 جيجابايت مساحة متوفرة

دليل التثبيت

1) تأكد من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات تمامًا.

2) قم باستخراج الملفات المضغوطة بواسطة برنامج WinRar وتشغيل ملف ISO الذي تم الحصول عليه بعد الاستخراج بواسطة برنامج Daemon Tools كـ Mount.

3) قم بتثبيت اللعبة.

4) استبدل الملفات الموجودة في مجلد PLAZA في موقع تثبيت اللعبة.

5) استمتع بلعب اللعبة.

معلومات الملف
  • حجم الملف: 707 ميجا بايت | 365 ميجابايت
  • تاريخ الإصدار: مايو 13-2020
كلمة فك الضغط 
 www.downloadha.com

Admin
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ألعاب العرب .

جديد قسم : ألعاب محاكاة

إرسال تعليق